فلل متشطبة 4 غرف للبيع فى مارينا سيتى القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى مارينا سيتى - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB98011
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعد كمبوند مارينا سيتى القاهرة الجديدة بمثابة واحة تضم منازل فخمة ومرافق راقية تلائم كافة الأذواق والأعمار، حيث يتميز بتصميماته الفريدة والمتميزة والتنوع في الوحدات السكنية التي يقدمها من أجل تلبية رغبات واحتياجات العملاء.

يقع كمبوند مارينا سيتى القاهرة الجديدةتطل على شارع التسعين وبجوار العاصمة الإدارية الجديدة،ويبعد عن مطار القاهرة الدولي حوالي 45 دقيقة، فضلاً عن ميزات متعددة أخرى، مثل وجود مدارس دولية، مجمع سينمات، مول تجاري ضخم، وملاعب رياضية.

يزخر كمبوند مارينا سيتى بمساحات خضراء واسعة جدًا، ويتميز بوجود العديد من الخدمات التي يقدمها مثل حوض سباحة للأطفال وآخر للكبار، ونادي رياضي وصالة للألعاب الرياضية وغيرها، حيث يضم جزء كبير من الكمبوند مناطق العاب ترفيهية ومطاعم، ومناطق خاصة لكبار الشخصيات بالإضافة إلى حراسة وأمن قوي للحفاظ على أمان قاطنيه.

والجميل في كمبوند مارينا سيتى أنه يتيح لسكانه العيش في جو من الهدوء والرفاهية، والحصول على جودة الحياة العالية التي يرغبون بها. فهو يوفر لهم بيئة مثالية للإقامة لعدة أسباب، أهمها الهواء النقي الذي يحيط بهم، والمساحات الخضراء الواسعة والهادئة، والخدمات الراقية التي يتمتعون بها.

بإمكانكم زيارة موقع الكمبوند أو الاتصال بالمسؤولين عنه لتحديد موعد للتجول في الوحدات السكنية ومشاهدة جميع الخدمات الرائعة التي يوفرها المشروع، وبذلك تتمكنون من تحقيق أحلامكم في الحصول على منزل فاخر وبيئة راقية يستمتع بها الجميع.