فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى مارينا سيتى القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى مارينا سيتى - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB94167
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند مارينا سيتى القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير ومتنوع يقع في القاهرة، مصر. يعتبر هذا المشروع من اكبر المشاريع السكنية في القاهرة ويقع على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 11 مليون متر مربع وتشمل عدد من المناطق السكنية المختلفة. يشتمل المشروع على عدد من المنازل الخاصة والشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والشقق المكونة من عدة غرف. يشتمل المشروع أيضا على عدد من المرافق الأخرى مثل مرافق الصحة والمدارس والمرافق الترفيهية.

يقع المشروع في موقع ممتاز في القاهرة، بالقرب من مطار القاهرة الدولي، والمطارات الأخرى المحيطة، والطرق السريعة والمرافق العامة الأخرى، مما يجعله يسهل الوصول إليه. يحتوي المشروع على عدد من المرافق الإضافية التي تتضمن المولات والمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الصحية الأخرى. يتميز المشروع بوجود مدينة داخلية منظمة ومصممة بشكل جيد، والتي تشمل الحدائق والمنتزهات ومحطات الطاقة المتجددة والمرافق الأخرى.

ويتميز المشروع بأنه يضم عددا من الخدمات المنزلية المختلفة، مثل نظافة المنازل وخدمات الصيانة وخدمات التسليم المنزلي للمطعمات والمحلات التجارية والخدمات الصحية المنزلية. يشمل المشروع أيضا عددا من المرافق الإضافية التي تشمل المسابح والحمامات السباحية والحدائق الخاصة والمنتزهات والحديقات الأخرى. كما يوفر المشروع خدمات الأمن الشاملة للمنزل، وخدمات الطوارئ الطبية والتأمين الصحي للسكان.