عقارات للبيع في مارينا سيتى

5 غرف فلل للبيع فى مارينا سيتى القاهرة الجديدة

5    8
رقم الإعلان: GB133707
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
890 م2
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
8
الأرضية:
رخام  
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

عتبر مارينا سيتى واحدة من أشهر وأفخم مدن الساحل الشمالي في مصر، وتقع على بعد حوالي 134 كم شمال العاصمة القاهرة. وتضم المدينتجعات الفاخرة والشقق الفاخرة والفيلات، مما يجعلها وجهة مثالية للبحث عن عقارات للبيع.

يتوفر في مارينا سيتى خيارات مختلفة منقارات للبيع، بما في ذلك الشقق والفيلات، التي تتراوح من مساحة صغيرة حتى مساحة كبيرة. كما تتميز هذه العقارات بالتصمات الفخمة والديكورات المذهلة، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على البحر أو الحدائق الخلابة.

تستطيع العثور في مارينا سيتى على العديد من المشاريع العقارية الشهيرة، مثل مشروع توسكاني في مارينا، والذي يتميز بتصاميمه الإيطالية الفاخرة وخياراته المتنوعة من الشقق والفيلات الفاخرة. كذلك توجد مشاريع أخرى مثل منتجع سان ستيفانو ومنتجع بإليس الفاخرةالإضافة إلى ذلك، تحتوي مارينا سيتى على الكثير من الخدمات المميزة والمرافق الراقية، مثل الشواطئ الرملية الخلابة والخدمات الرياضية والمراكز التجارية والمطاعم الفاخرة والمقاهي الرائعة، مما يجعل العيش في هذه المدينة تجربة فريدة ومميزة.

في النهاية، يمكن القول إنه توجد الكثير من العقارات المميزة المتاحة للب في مارينا سيتى في مصر، وبالتأكيد ستنجذب الى هذه المدينة الفاخرة الرائعة إذا كانت لديك رغبة في العيش في بيئة مريحة وفاخرة في إحدى أجمل الأماكن التي تطل على البحر الأبيض المتوسط.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-af4bdb-ccfc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632