مكتب ادارى 103 متر للبيع فى ماركيت مدينة المستقبل

مكاتب للبيع فى ماركيت - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB141526
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,398 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند ماركيت مدينة المستقبل في الجزء الشرقي من القاهرة، مصر. يتم تطوير الكمبوند من قِبل إيدج هولدينج، وهي شركة عقارية رائدة في مصر. يتميز هذا الكمبوند الفاخر بتصميمه الذي يوفر للسكان أسلوب حياة مريح وراقي، مع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات.

يغطي كمبوند ماركيت مدينة المستقبل مساحة تبلغ 67 فدانًا ويضم إجمالي 2400 وحدة سكنية، بما في ذلك شقق ودوبلكس وفيلات. تتوزع الوحدات السكنية على ستة مبانٍ، كل منها يضم 14 طابقًا، وتم تصميمها لتلبية احتياجات عائلات مختلفة من حيث الحجم ونمط الحياة. تتراوح المساحات في الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، بينما توفر الدوبلكس والفيلات أربعة إلى خمسة غرف نوم.

تشمل المرافق في الكمبوند حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وسبا ونادي اجتماعي ومنطقة لعب الأطفال. كما يوجد أيضًا منطقة تجارية داخل الكمبوند تضم مجموعة من المتاجر التجارية والمقاهي والمطاعم. كما يضم الكمبوند حديقة معمّرة تغطي مساحة 32,000 متر مربع، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة للاسترخاء والاستجمام.

واحدًا من أهم مزايا كمبوند ماركيت مدينة المستقبل هو موقعه. يقع الكمبوند في قلب مدينة المستقبل، وهي منطقة جديدة للتطوير في الجزء الشرقي من القاهرة، والتي تهدف إلى توفير مجتمع حديث وذاتي الكفاءة للسكان. تقع مدينة المستقبل بشكل استراتيجي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، والتي من المقرر أن تصبح المركز الإداري والمالي الجديد لمصر.

وفي الخلاصة، يعد كمبوند ماركيت مدينة المستقبل خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يسعون إلى أسلوب حياة فاخر ومريح في مجتمع حديث وذاتي الكفاءة. وبفضل مجموعتها الواسعة من المرافق والخدمات

Types