مكتب للبيع فى كمبوند ماركيت

مكاتب للبيع فى ماركيت - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB138493
4,430,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند ماركيت في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة بمصر، وهو مشروع سكني تجاري فاخر يضم مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والمكاتب التجارية والفنادق والمرافق الترفيهية المتعددة. واحدة من أكثر المميزات الرائعة في هذا الكمبوند هي الأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يجعلها وجهة مثالية للأفراد والعائلات الراغبة في التمتع بحياة آمنة وهادئة. ولذلك ، إذا كنت تبحث عن مكتب للبيع في منطقة حيوية بالقاهرة الجديدة ، فيمكنك النظر في كمبوند ماركيت.

تضمن الشراء لمكتب في كمبوند ماركيت للبيع فرصة عظيمة للشركات ورجال الأعمال الراغبين في التوسع وتنمية أعمالهم. تتميز المكاتب التجارية في هذا الكمبوند بتصميمها العصري والأنيق الذي يضمن الترحاب بحيث يمكن للعملاء الحاليين والمحتملين الاستقبال والمعاملة بأفضل الطرق الممكنة. كما يتميز كمبوند ماركيت بوجود مساحات مختلفة من المكاتب التجارية والتي يمكن اختيار الأحجام المناسبة حسب حاجات الشركة، مع إمكانية تطويرها وتجديدها لتتوافق مع التغييرات المستقبلية التي يمكن حدوثها أثناء نشاط الشركة.

تتميز المكاتب المتاحة في كمبوند ماركيت بالعديد من المميزات الفريدة، مثل تصميمها العصري المثالي للعديد من الأغراض مثل الاجتماعات والمؤتمرات والتدريبات وغيرها ، وكذلك تأتي بدون مفروشات خاصة بالتعاقد مع شركات متخصصة لتزيين وتجهيز المكاتب بطريقة فريدة من نوعها.

بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه المكاتب للشركات وجود موقفين للسيارات خاصين بهم ودعم إداري من خلال الاستقبال والأمن الموجود على مدار الساعة، بالإضافة إلى توفير إمكانية الدفع بالتقسيط.

لذا يعد الاستثمار في مكتب للبيع في كمبوند ماركيت خيارًا رائعًا للشركات ورجال الأعمال الذين يرغبون في الاستثمار في موقع مثالي ويوفر لهم كل ما يحتاجونه لتوسيع أعمالهم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e967-366.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477