مكاتب إدارية للبيع فى مدينة المستقبل ماركيت

مكاتب للبيع فى ماركيت - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB117376
4,430,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند ماركيت للمطور العقارى ذا مارك أحد المشاريع العقارية المتميزة في مصر، وتمتد على مساحة 26 فدانًا في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة. ويتميز هذا الكمبوند بتصميمه العصري الفاخر، وتحديدًا بمفهوم الحياة العصرية التي يتم تلبيتها من خلال توفير كافة الخدمات والوسائل الترفيهية والترفيهية الراقية.

يضم كمبوند ماركيت للمطور العقارى ذا مارك 5 أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، والتي تتميز بمساحات مختلفة تناسب مختلف الاحتياجات، حيث تتراوح مساحة الوحدات من 137 مترًا مربعًا إلى 256 مترًا مربعًا، بجانب وحدات الروف التي تتناسب مع عشاق الإطلالات البانورامية المتميزة.

ويحتوي الكمبوند على العديد من الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان لتلبية جميع احتياجاتهم الحياتية والترفيهية. ومن بين هذه الخدمات المسابح، والنوادي الاجتماعية، ومناطق اللعب للأطفال، بالإضافة إلى محلات تجارية ومراكز تجارية ومطاعم فاخرة ومقاهي ومراكز صحية ومختبرات وصيدليات. كما يتضمن الكمبوند أيضًا نظام أمني متطورًا ومراقبة كاميرات مستمرة على مدار الساعة للمساعدة في تأمين المجتمع وضمان السلامة والأمان لجميع السكان.

ويمكن ملخصًا القول إن كمبوند ماركيت للمطور العقارى ذا مارك يعد مشروعًا فريدًا من نوعه، يتميز بموقعه الاستراتيجي الرائع والخدمات والمرافق المتميزة التي يوفرها. كما يتضمن الكمبوند أيضًا تصميمًا فريدًا وأنيقًا يتماشى مع الحياة العصرية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لكل من يريد تحقيق الرفاهية والراحة في الحياة.

Types