محل تجاري للبيع فى مدينة المستقبل ماركيت

محل للبيع فى ماركيت - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB117073
5,980,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,103 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند ماركيت مدينة المستقبل واحداً من أهم المشاريع السكنية الحديثة في مصر، وذلك نظراً لموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، وللثقة التي تتمتع بها شركة المعادي للتنمية العقارية المالكة للمشروع.

ويتكوّن الكمبوند من مجموعة من العمارات السكنية الحديثة والتي تتراوح مساحتها ما بين 122 متراً مربعاً، وحتى 195 متراً مربعاً، وتم تصميم الوحدات السكنية داخل الكمبوند بطابع عصري ومُجهزة بأحدث التقنيات والخدمات الفندقية.

وتشمل الخدمات التي يوفرها الكمبوند على مستوى راقي، مسابح خارجية ومسابح داخلية مُغلقة، ملاعب تنس وكرة سلة وكرة قدم، نادي صحي ومركز لياقة بدنية، مناطق للعب الأطفال، كما يتميّز الكمبوند بأنظمة الأمان المتطورة، حيث يوجد في كل عمارة كاميرات مراقبة وحراسة أمنية على مدار الساعة.

وستُتيح الخدمات المتكاملة التي يوفرها الكمبوند، لأجل السكان الإستمتاع بأسلوب حياة فاخرة ومْتّزجة بالراحة والاسترخاء، كما تتوفر في المنطقة العديد من المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والحدائق العامة، مما يجعله مرغوباً لدى الكثير من الأسر والعائلات.

وتجدر الإشارة بأن شركة المعادي للتنمية العقارية قد قامت بتطوير الكمبوند وفق أحدث المعايير العالمية للتصميم والبناء، مما يقود إلى الحصول على أسلوب حياة راقي ومتطور يلائم الإحتياجات العصرية.

بالإجمال، فإن كمبوند ماركيت مدينة المستقبل يمتاز بمجموعة كبيرة من الخدمات المتكاملة والمرافق الحديثة، ناهيك عن موقعه المتميز في وسط القاهرة الجديدة، مما يجعله خياراً مثالياً للعيش والإستمتاع بأسلوب حياة فاخر وراقي في جو آمن ومريح.

Types