مكتب ادارى للبيع فى مدينة المستقبل ماركيت

مكاتب للبيع فى ماركيت - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB116726
4,430,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند ماركيت مدينة المستقبل من أهم المشروعات العقارية التي تم إنشاؤها في مصر خلال السنوات الأخيرة. يقع الكمبوند في منطقة المستقبل بمدينة القاهرة الجديدة، ويوفر للمقيمين فيه كل ما يحتاجونه من خدمات ومرافق مختلفة.

تم تصميم كمبوند ماركيت مدينة المستقبل بطريقة تجمع بين الطابع الحديث والتصميمات الكلاسيكية، مما يجعل منه مشروعاً مميزاً للغاية. ويتميز الكمبوند بتقديم خدمات مختلفة للمقيمين فيه، مثل المسابح وقاعات الألعاب الرياضية والنوادي الصحية والمساحات الخضراء، وغيرها من الخدمات التي تجعل الحياة داخل الكمبوند ممتعة ومريحة.

تضم وحدات السكن في كمبوند ماركيت مدينة المستقبل شقق وفيلات بتصميمات مختلفة وأحجام مختلفة، بحيث يمكن للمقيمين في الكمبوند اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وميزانياتهم. وتتوافر جميع الخدمات الأساسية في الكمبوند، مثل المياه والكهرباء والغاز والاتصالات الهاتفية والإنترنت.

ومن أهم مميزات كمبوند ماركيت مدينة المستقبل، أنه يقع في منطقة هادئة ومنعزلة عن صخب المدينة، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش فيه والاستمتاع بالراحة والهدوء. ويتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي قريب من أهم الشوارع الرئيسية في القاهرة الجديدة، مما يجعله موقعاً ملائماً للعمل والتنقل.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند ماركيت مدينة المستقبل بيئة آمنة ومحمية للمقيمين فيه، حيث توجد دائماً خدمات الأمن والحراسة والمراقبة الأمنية للحماية من الجريمة والتحايل والتعرض لأي خطر.

وباختصار، فإن كمبوند ماركيت مدينة المستقبل يمثل مشروعاً عقارياً مثالياً للعيش فيه، حيث يوفر جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان ويجمع بين الطابع الحديث والكلاسيكي في تصميمه العمراني. وينصح العديد من المستثمرين والمشترين بالتفكير في الاستثمار في هذا المشروع العقاري الرائع.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-4fcbd-a4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477