ماركيت مدينة المستقبل مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى ماركيت - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB115535
4,430,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند ماركيت، المنشأة السكنية الأولى التي يتولاها المطور العقاري ذا مارك في مدينة المستقبل بمصر، على مساحة تزيد عن 25 فدانًا، ويضم 17 مبنى سكنيًا، و4 مبانٍ تجارية وخدمية، بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات الترفيهية والرياضية ومساحات خضراء.

تم تصميم كمبوند ماركيت ليكون مكانًا مثاليًا للعيش لمن يرغبون في تجربة حياة عصرية وفاخرة، حيث يضم بداخله وحدات سكنية بأحجام مختلفة، تتناسب مع احتياجات كل عائلة، فبالإضافة إلى الشقق الاستوديو، تم تصميم الوحدات السكنية لتتكون من 2 - 3 - 4 غرف نوم، بالإضافة إلى البنتهاوس، الذي يوفر بعض الوحدات المصممة بأحجام ومواصفات مختلفة.

يتميز كمبوند ماركيت بخدماته المتعددة التي تشمل على بناء تجاري، ومدرسة، ومركز لياقة بدنية، وحمام سباحة، ومناطق شواء، وملعب للأطفال، وصالة للأفراح والمناسبات.

وتمنح المساحات الخضراء في الكمبوند أسلوب حياة رفيع المستوى حيث يتميز بحدائق ومسطحات خضراء بأحجام مختلفة، تمنح سكانها تجربة العيش وسط الطبيعة.

يضم كمبوند ماركيت كافة الخدمات الحيوية داخل حدوده، حيث يتمتع بوجود العديد من المناطق التجارية والخدمية التي تشمل صالونات الحلاقة والتجميل، والعيادات الطبية، والصيدليات، والمقاهي والمطاعم، ما يجعل حياة السكان سهلة وميسرة.

يعد كمبوند ماركيت إضافة قيمة للمنطقة، حيث يجذب مجموعة متنوعة من العملاء، من المستثمرين إلى العائلات التي تبحث عن مكان مثالي للعيش والاسترخاء. ويتميز بوجود أمن وحراسة 24 ساعة وذلك لتوفير الراحة للسكان، كما يوفر الكثير من وسائل الراحة والخدمات العصرية لجعل تجربة العيش في الكمبوند مليئة بالرفاهية.

Types