محل بموقع متميز للبيع في ماركيت مدينة المستقبل

محل للبيع فى ماركيت - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB114355
5,980,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,103 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعد مشروع "ماركيت مدينة المستقبل" واحداً من الكمبوندات الراقية في مصر، وتقع في منطقة القاهرة الجديدة بجوار مدينتي المستقبل والرحاب. ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والفيلات بتصميمات عصرية وأنيقة، فضلاً عن توفير مرافق خدمية وترفيهية للمقيمين.

يتمتع مشروع "ماركيت مدينة المستقبل" بالعديد من المزايا التي تجعله يبرز بين باقي الكمبوندات في المنطقة، فمثلاً يضم المشروع أكثر من 25% من مساحته الإجمالية بالمسطحات الخضراء والمسابح، وتطل جميع الوحدات على هذه المناظر الطبيعية الخلابة والمزيّنة بالنوافير والشلالات.

أما عن تصميم الوحدات السكنية، فقد صُمِّمت لتلائم جميع الأذواق والاحتياجات، وتناسب مختلف الفئات الاجتماعية، حيث يتوفر لدينا شقق بمساحات تتراوح بين 90 و280 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى فيلات فخمة بمساحات تصل إلى 800 متر مربع، مع توفير الاستثمار الجيد لأموالك وإمكانيات التمويل السهلة.

كما يتميز المشروع بوجود مرافق خدمية وترفيهية عالية الجودة، مثل مركز صحي مجهَّز بأحدث التقنيات الطبية، وقاعات رياضية متكاملة، ومدارس دولية تُضفي مزيدًا من السهولة على الأسر الراغبة في الاقامة في المشروع، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات العالمية.

وتُعدّ منطقة القاهرة الجديدة وجهة مفضلة للعديد من العائلات الراغبة في الاقامة في مكان يجمع بين الهدوء والراحة والحياة الاجتماعية النابضة بالحياة، ويعتبر مشروع "ماركيت مدينة المستقبل" خيار مثالي لهم جميعًا.

إذا كانت الحياة العصرية الراقية هي ما تتطلع إليه، فنحن ندعوكم للانضمام إلى اسرة "ماركيت مدينة المستقبل"، والاستمتاع بتجربة سكنٍ أكثر من رائعة.

Types