مارفل سيتى القاهرة الجديدة شقق للبيع

2 غرف شقة للبيع فى مارفل سيتى القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB42139
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

مارفل سيتى هو مجمع سكني فريد من نوعه في القاهرة الجديدة بمصر، يجمع بين الفن والتصميم الحديث والمرافق الرائعة التي تلبي كل احتياجات السكان.

يقدم مارفل سيتى حلاً فريداً للعائلات والأفراد الباحثين عن الراحة والفخامة والأمان، فهو يتميز بتصميماته الحضرية الحديثة والفريدة، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الرائعة.

يضم هذا المجمع السكني الرائع مجموعة من الفيلات والشقق السكنية المفتوحة على مساحات خضراء ورواق فني مخصص لعرض الأعمال الفنية، وحمامات السباحة، والمناطق التجارية، ومراكز اللياقة البدنية، والمطاعم المميزة، وغيرها من الخدمات التي تجعل من مارفل سيتي مكانًا مثاليًا للاستثمار والاستمتاع بالحياة.

ومن الجوانب الإيجابية الأخرى لهذا المجمع السكني الفاخر، أنه يقع في منطقة حيوية من القاهرة الجديدة، يمكن الوصول إليها بسهولة ويتميز بالتنوع الثقافي والتجاري والترفيهي الذي يعمل كعنصر جاذب للعائلات والأفراد.

من الناحية العقارية، فإن مارفل سيتي يعتبر فرصة استثمارية رائعة، حيث يتميز بخدماته المتميزة وموقعه الحيوي والذي يعود بالفائدة الاستثمارية المرتفعة، وذلك نظرًا للطلب المتزايد على العقارات في هذه المنطقة الناشئة والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى المستثمرين في العقارات.

بشكل عام، فإن مارفل سيتي من المجمعات السكنية الفاخرة الرائعة التي تلبي كل احتياجات السكان، والتي تجعل منها الخيار المثالي لمن يرغبون في الاستثمار في العقارات في القاهرة الجديدة.