شقة 3 غرف للبيع فى مارفل سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى مارفل سيتى القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB142508
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,489 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مكان مريح وفاخر للعيش. تحتوي هذه الشقة على مساحة تتراوح بين 130-180 مترًا مربعًا، وتقدم وسائل راحة راقية ومساحات داخلية واسعة للاستخدام اليومي.

تتألف شقة 3 غرف للبيع في مدينة مارفل سيتي في القاهرة الجديدة من غرفة معيشة واسعة ومفتوحة على الحمام والمطبخ، وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن الشقة ثلاث غرف نوم، منها غرفة نوم ماستر بحمام داخلي ودريسينج روم. كما توجد في الشقة شرفة تطل على إطلالة أخاذة للمكان المحيط، ودش، وخزائن مدمجة وفرش عالي الجودة.

تتميز شقة 3 غرف للبيع في مدينة مارفل سيتي في القاهرة الجديدة بالموقع الرائع، حيث يتيح لسكانها الوصول السريع إلى مجمعات الخدمات والمرافق الأساسية، إضافةً إلى المترو والطرق السريعة، والمولات والسوبرماركت والمطاعم والمقاهي.

وإذا كنت تبحث عن المتعة والرفاهية، فإن شقة 3 غرف للبيع في مدينة مارفل سيتي في القاهرة الجديدة توفر لك المزيد من الخيارات والترفيه، حيث يتوفر عدد من المرافق الفاخرة والمريحة مثل النوادي الصحية والملاعب الرياضية والحدائق والبرك والأماكن العامة للترفيه والتسوق.

بالنظر إلى ما سبق، فإن شقة 3 غرف للبيع في مدينة مارفل سيتي في القاهرة الجديدة هي فرصة العمر لتعيش حياة فاخرة ومميزة في منطقة جذابة وحيوية، حيث يمكنك الاستمتاع بكل ما تريده من الخدمات والمرافق، والتمتع بإطلالة خلابة لمدينة المستقبل. وبالتالي، يمكنك الاستمتاع بتجربة حياة مثالية في مجتمع مارفل سيتي.