شقة ريسيل فى مارفل سيتى

شقة 2 غرف للبيع فى مارفل سيتى - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB101508
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تحظى العاصمة المصرية القاهرة بالكثير من الكمبوندات الفخمة والمتميزة، ومن بينها يعتبر "مارفل سيتي" من أهم الكمبوندات السكنية الفخمة الموجودة في القاهرة الجديدة.

يعتبر كمبوند مارفل سيتي من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في مصر، وهو يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، مثل مدينتي والتجمع الخامس، حيث يتمتع بموقع استراتيجي مميز وسهولة الوصول إليه عبر شارع السويس.

يتميز الكمبوند بتصميمه الرائع والفريد الذي يجمع بين الأسلوب الحديث والعصري والطراز المعماري التقليدي المصري، إضافة إلى مرافقه العصرية التي تلبي جميع احتياجات السكان بما في ذلك ملاعب كرة القدم والتنس وصالات الجيم والسبا والحمامات السباحة وغيرها من المرافق الترفيهية التي تجعلها من الأماكن السكنية المثالية.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتميزة بتصميمها الداخلي والخارجي العصري والراقي، حيث تتراوح المساحات من 109 إلى 350 متر مربع، وتتضمن شقق وفيلات بنتهاوس، بالإضافة إلى المنازل الجاهزة التي تناسب مختلف الأساليب والميزانيات.

ويتيح مارفل سيتي لسكانه العيش في بيئة آمنة ومريحة وفي موقع مناسب للاستثمار، كما يوفر لهم الكثير من الخيارات العصرية للتسوق والمطاعم والمقاهي وصالونات التجميل، وكذلك المحلات التجارية والمدارس والمستشفيات الراقية وغير ذلك من المرافق الأخرى.

وبفضل كل تلك الميزات والمرافق التي يوفرها كمبوند مارفل سيتي، فإنه يعد من الخيارات الأكثر جذباً لمن يبحثون عن العيش في بيئة سكنية متميزة في القاهرة الجديدة.