فلل متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى مارسيليا

فلل 5 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: GB99783
16,950,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Marseilia North Coast هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فريدة من الرفاهية والراحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تلبي كل احتياجاتهم.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات الفسيحة والشاليهات والشقق. كل وحدة مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة وشرفات خاصة أو شرفات مع إطلالات على البحر المذهلة.

يضم Marseilia North Coast مجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحوض سباحة مع شريحة مائية. يوجد أيضًا شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشطًا ، يقدم المنتجع مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملعب كرة قدم ، ومركز للياقة البدنية. يوجد أيضًا نادي للأطفال يوفر مجموعة من الأنشطة والترفيه للأطفال.

خيارات تناول الطعام في المنتجع مثيرة للإعجاب أيضًا ، حيث تقدم العديد من المطاعم والمقاهي مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم شاطئ البحر أو وجبة غير رسمية في