شالية متشطب ريسيل بالتقسيط في مارسيليا

شالية 2 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB99446
2,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,684 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أجمل الأماكن التي يمكن العيش فيها. يقع المشروع في موقع مثالي حيث يبعد عن القاهرة بحوالي ساعتين بالسيارة، وعن الإسكندرية بحوالي 45 دقيقة، ويبعد عن الطريق الرئيسي بحوالي 15 دقيقة. يأتي هذا المكان بمجموعة من المميزات المتفردة التي يجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يرغب في الاستمتاع بجمال الطبيعة والهدوء.

يقدم كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي في مصر وحدات سكنية متنوعة تتراوح بين الفيلات والشقق والتاون هاوس، وتتميز هذه الوحدات بالتصميم المعاصر والفخامة الغير عادية. تم تصميم المشروع بطريقة مثالية تجعله يجمع بين الراحة والأناقة والفخامة، إضافةً إلى توفير جميع أشكال الخدمات والمرافق التي تحتاجها العائلة.

يحتوي كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي في مصر على أرض واسعة تقريبًا 1500 فدان، والتي تضم العديد من المرافق الترفيهية والتجارية والخدمية التي تضيف إلى روعة الإقامة في المشروع. يشمل المشروع فندقًا على طراز مغربي فاخر، بالإضافة إلى مراكز تجارية، نوادي مجانية للأطفال، حديقة مائية، مناطق خضراء واسعة، حمامات سباحة، سوبر ماركت، ملاعب رياضية، وأماكن مخصصة للشواء.

يعتبر كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي في مصر من المشاريع الحصرية والمناطق الفاخرة التي يفضلها الكثيرون لإقامتهم فيها، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يتمتع بالأمان المثالي والمرافق الحديثة والخدمات الشاملة التي يحتاجها الجميع. لذا إذا كنت تبحث عن مكانٍ جديد للعيش، فإن كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي في مصر يعد خياراً جيداً لك