شاليهات متشطبة 125 متر للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB98654
4,437,500 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,437,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Marseilia North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، على بعد بضعة كيلومترات فقط من البحر الأبيض المتوسط ​​، ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف من جميع الأعمار.

إقامة

يوفر Marseilia North Coast مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات كل ضيف. يضم المنتجع غرفًا فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا وأجنحة وفيلات ، وكلها مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والاسترخاء. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات.

تناول الطعام

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة في مطعم المنتجع الرئيسي ، والذي يوفر وجبة إفطار ، غداء ، وعشاء على طراز البوفيه. يضم المنتجع أيضًا مطعمًا على شاطئ البحر يقدم المأكولات البحرية الطازجة والأطباق المشوية.

أنشطة

يوفر Marseilia North Coast مجموعة واسعة من الأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يتميز المنتجع بالعديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة ساخن. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغوص والغوص والرياح