منزل مزدوج للبيع فى مارسيليا

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

4    6
رقم الإعلان: GB91039
6,550,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,550,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Marseilia North Coast Legypt هو مركب فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحة معيشة مريحة وفاخرة ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

الفيلات في مرسيليا الساحل الشمالي مصر هي واسعة وفاخرة ، مع مناطق معيشة كبيرة وغرف نوم وحمامات. تضم الفيلات أيضًا حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان واحة خاصة للاسترخاء والاسترخاء.

الشاليهات في المجمع هي أيضا واسعة وفاخرة ، مع مناطق معيشة كبيرة وغرف نوم. تم تصميم الشاليهات لتزويد السكان بمساحة معيشة مريحة ومريحة ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

الشقق في مرسيليا الساحل الشمالي مصر هي أيضا فاخرة ، مع مناطق معيشة واسعة وغرف النوم. تم تصميم الشقق لتزويد السكان بمساحة معيشة مريحة ومريحة ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تتميز Marseilia North Coast Coast أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها.