منزل مزدوج متشطب ريسيل فى مارسيليا

منازل مزدوجة للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB89669
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع منتجع مارسيليا الساحل الشمالي في مدينة الإسكندرية الجميلة بجمهورية مصر العربية. ويعتبر هذا المنتجع المترف الأماكن المثالية للأفراد والأزواج والعائلات الذين يبحثون عن إجازة مريحة ومريحة. يوفر منتجع مارسيليا الساحل الشمالي للضيوف مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة الرائعة والأطعمة التقليدية والمنتجع الصحي للاسترخاء النهائي.

يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من أنواع الغرف لتلبية تفضيلاتك ، تتراوح من الغرف القياسية إلى الفيلات الفخمة المثالية للعائلات. تم تجهيز كل غرفة بالأثاث الحديث ، مما يضمن للضيوف إقامة مريحة لمدة إقامتهم في فترة العطلة.

يوفر منتجع مارسيليا الساحل الشمالي الكثير من الأنشطة للاستمتاع بها ، بما في ذلك رياضات مائية مختلفة وملعب خاص للأطفال وترفيه ليلاً لجميع الفئات العمرية. بالإضافة إلى ذلك يوفر المنتجع وصولًا خاصًا إلى الشاطئ، مما يوفر إطلالات لا مثيل لها على البحر المتوسط.

يقدم مطاعم المنتجع أطباقًا تقليدية ودولية ، مما يضمن إرضاء قِدم الجميع. يتم إعداد الطعام من قبل الطهاة ذوي الخبرة ، مما يضمن الوجبات عالية الجودة التي سوف يستمتع بها الضيوف.

يقع المنتجع الصحي داخل المنتجع ، ويوفر للضيوف خدمات متنوعة للاسترخاء ، بما في ذلك تدليكات وتجهيزات للوجه والجسم الأخرى المتخصصة. صُمم المنتجع الصحي لضمان أن يحقق الضيوف أكثر تجربة استرخاء ممكنة أثناء إقامتهم في المنتجع.

وفي الخلاصة، يعتبر منتجع مارسيليا الساحل الشمالي مكانًا ممتازًا يوفر للضيوف تجربة عطلة لا تُنسَى. يوفر المنتجع خدمات عالية الجودة ووسائل راحة فاخرة وإقامة مريحة. يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة والترفيه لضمان أن يستمتع الضيوف بوقت لا يُنسى ، وهو ما يجعلهم يخططون للزيارات المستقبلية.