شاليهات 125 متر للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB87572
4,437,500 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,437,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند مارسيليا الساحل الشمالى مصر هو كمبوند متكامل يقع في الساحل الشمالي من البحر الأبيض المتوسط في مصر. يشمل كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي مصر العديد من المناطق الحضرية المختلفة، بما في ذلك الأحياء التي تشمل الشواطئ والحدائق والأشجار والشوارع الرئيسية والمطارات. يشتمل الكمبوند على العديد من المشاريع التجارية المختلفة التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الضيافة والمؤسسات الخدمية والمشاريع الصغيرة والمشاريع الصناعية. يوفر الكمبوند مارسيليا الساحل الشمالي مصر العديد من الخدمات المختلفة للسكان، بما في ذلك الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والأنشطة الرياضية. يشتمل الكمبوند أيضا على عدد من المشاريع الحكومية المختلفة التي تشمل المطارات والمحطات القطارية والشوارع والحدائق والشواطئ.

يعتبر كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي مصر نقطة انطلاق مثالية للسياحة في البلاد، حيث يوفر جميع الخدمات اللازمة للمسافرين. يشتمل الكمبوند على عدد من الفنادق الحديثة والمطاعم المتنوعة والمرافق الضيافة الأخرى التي تضمن للسياح تجربة لا تنسى. يشمل الكمبوند أيضا العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة التي يمكن للمسافرين الاستمتاع بها، مثل الشاطئ والجولف والشواطئ الخاصة والمطاعم المحلية. يوفر الكمبوند أيضا العديد من الوسائل المتنوعة للنقل، بما في ذلك السيارات والحافلات والطائرات الخاصة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3a7b2-865.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632