فيلا مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

5 غرف فلل للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: GB84335
16,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,700,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Marseilia North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. يقع المنتجع على شاطئ جميل ، ويوفر للضيوف مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. تشتهر المنتجع بوسائل الراحة العالمية ، وأماكن الإقامة الفاخرة ، والخدمة الاستثنائية.

تتراوح أماكن الإقامة في الساحل الشمالي لمارسيليا من غرف فندق فسيحة إلى فيلات فاخرة. تم تصميم كل غرفة بأناقة وتتميز بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات. تعد الفيلات مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء ، مع غرف نوم متعددة ومناطق معيشة وحمامات خاصة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة للضيوف للاستمتاع بها. الشاطئ مثالي للسباحة ، والغسل الشمسي ، والرياضات المائية مثل التزلج النفاث والتزلج. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحوض سباحة لا حصر له يطل على البحر. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشطين ، توجد ملاعب تنس ، ومركز للياقة البدنية ، وملعب للجولف في مكان قريب.

تعتبر Marseilia North Coast أيضًا موطنًا للعديد من المطاعم والبارات ، حيث تقدم للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يقدم المطعم الرئيسي المأكولات الدولية ، بينما يقدم Beach Bar الوجبات الخفيفة والكوكتيلات. هناك أيضا بجانب المسبح