شالية للبيع بالتقسيط في مارسيليا

شالية 1 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB80471
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

منتجع مارسيليا الساحل الشمالى في مصر هو منتجع يضم فندقا راقيا يقع في شاطئ البحر المتوسط في الساحل الشمالى من مصر. يضم المنتجع عددا من الخدمات المختلفة التي تتضمن السبا، والمشاهدة الطبيعية، والترفيه المائي، والمشاهدات الجميلة. يقع المنتجع في المنطقة الخضراء الخلابة التي تحيط بها الحدائق الخضراء والشواطئ الجميلة.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من الخدمات الضيوف بما في ذلك الإقامة في الغرف الراقية التي تضم بعض الخدمات الإضافية مثل الواي فاي المجاني، والإطلالة على البحر، والحمام الخاص، وغرفة اللعب، والحمام الأرضي الخاص، والمسبح الخاص، والحديقة الخاصة، والغرف المزودة بخدمة الإنترنت المجانية.

يضم المنتجع أيضا الخدمات الأخرى التي تشمل الحجوزات الطيران والقطار، والخدمات المؤتمرية، والخدمات الطبية، والأنشطة الخارجية، والمطاعم المختلفة، والحصول على تذاكر السينما، والأنشطة الخاصة مثل الإطلالات الجميلة، والأنشطة المائية، والرحلات البحرية، والجولات السياحية.

يوفر المنتجع بيئة آمنة ومريحة للضيوف مع الخدمات المتنوعة التي تشمل الخدمات الطبية، والخدمات الأخرى التي تضمن أن يكون للضيوف رحلة آمنة وممتعة. يضم المنتجع أيضا خدمات الطعام الخاصة به والخدمات المشتركة للضيوف مثل المشاهدة الطبيعية والترفيه المائي. هذا المنتجع مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء والترفيه والإقامة الممتعة في مصر.