منزل مزدوج متشطب للبيع فى مارسيليا

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

4    6
رقم الإعلان: GB79944
7,750,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية مارسيليا على الساحل الشمالي لمصر، وتعتبر واحدة من أهم المناطق السياحية في المنطقة. تتميز القرية بشواطئها الرملية البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، مما يجعلها وجهة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر.

تتوفر في القرية مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية للزوار، بما في ذلك ركوب الأمواج والتزلج على الماء والغوص والغطس، كما يمكن للسياح الاستمتاع برحلة بحرية إلى جزيرة رأس البر القريبة من القرية.

تضم القرية مجموعة متنوعة من المنتجعات الفاخرة التي توفر للزوار إقامة مريحة وعالية الجودة، مع وجود العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات المصرية والعالمية للاستمتاع بوجبة شهية بجانب الشاطئ.

يمكن للزوار زيارة العديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام في المناطق المجاورة للقرية، مثل مدينة الإسكندرية التي تضم العديد من المعالم التاريخية والثقافية مثل قلعة قايتباي ولاسكندرية الكبرى، كما يمكنهم زيارة مدينة رشيد المجاورة والتي تعتبر بوابة مصر الخليجية.

باختصار، تعد قرية مارسيليا وجهة سياحية مثالية للراغبين في الاستمتاع بالشمس والبحر والاسترخاء في بيئة جميلة ومريحة، وتضم العديد من وسائل الترفيه والأنشطة الرياضية والسياحية الممتعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-307e3-615.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632