منزل مزدوج للبيع فى الساحل الشمالى مارسيليا

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

4    6
رقم الإعلان: GB73958
6,600,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تحتل قرية مارسيليا في الساحل الشمالي المصري موقعًا متألقًا بجوار البحر الأبيض المتوسط. وبفضل المطور العقاري مرسيليا جروب، أصبح كمبوند مارسيليا واحدًا من أكثر الأماكن روعة للاستمتاع بالحياة والاستثمار في عقارات الساحل الشمالي.

تم تصميم كمبوند مارسيليا بطريقة متقنة لتوفير أفضل الخدمات والرفاهية للسكان. يحتوي الكمبوند على شقق سكنية فاخرة وفيلات بمساحات مختلفة وعدد من المرافق الرياضية والترفيهية والخدمية مثل حمامات سباحة، وصالات الألعاب الرياضية، وحدائق واسعة، ومجمع تجاري.

يتضمن كمبوند مارسيليا أيضا خدمات أمان متكاملة، بالإضافة إلى الأنظمة الأمنية المتقدمة، والحراسة على مدار الساعة، وتوفير خدمات طوارئ طبية وأمنية في أي وقت من اليوم، مما يوفر للسكان أقصى مستوى من الراحة والأمان.

يمكن للمستثمرين الاستفادة من العديد من الخدمات والميزات المتاحة في كمبوند مارسيليا. فهو يوفر فرصة فريدة لاستكشاف المناطق السياحية القريبة، وتجربة الأنشطة البحرية المختلفة، والاستمتاع بالإطلالات الخلابة للبحر. كما يوفر كمبوند مارسيليا إمكانيات استثمارية مربحة، حيث يمكن للمستثمرين الحصول على عوائد جيدة من تأجير وبيع العقارات.

بشكل عام، يعتبر كمبوند مارسيليا تحفة معمارية بارزة في الساحل الشمالي المصري، وهو يلبي جميع الاحتياجات التي يبحث عنها كل من يريد الاستقرار والرفاهية والراحة. وبفضل المطور العقاري مرسيليا جروب، فإن كمبوند مارسيليا يعد وجهة رائعة للاستثمار والعيش فيها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-31ba0-774.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632