شاليهات متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى مارسيليا

شالية 2 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB73255
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند مارسيليا الساحل الشمالى هو عبارة عن مجمع سكني يقع في الشمال الشرقي من طرابلس، ليبيا. وهو عبارة عن مجمع سكني متكامل من الشقق والشاليهات المجهزة والمشاريع الصغيرة، ويتميز بالتصميم المعماري الحديث والهدوء والخدمات المتكاملة.

تم بناء كمبوند مارسيليا الساحل الشمالى من قبل الشركة الليبية الرائدة في مجال الإسكان الحديث، ويتميز بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط، ويضم أكثر من خمسين فيلا مغلقة في مساحة بالغة الحجم. ويوفر المجمع عدداً من الخدمات المتكاملة، مثل المطاعم والمحلات التجارية، والمشاريع الصغيرة التي يتم تشغيلها من قبل السكان المحليين.

وقد تم تصميم كمبوند مارسيليا الساحل الشمالى ليلبي حاجات السكان من الراحة والأمان، ويتوفر خدمات الأمن والصحة والصحة العامة بشكل متكامل. ويقدم المجمع أيضا العديد من المرافق الخاصة بالأسرة، مثل المدارس والمستشفيات والصالات الرياضية والحدائق العامة.

وقد تم تصميم كمبوند مارسيليا الساحل الشمالى ليلبي ليزيد من فائدة السكان المحليين والسائحين، ويتيح خدمات عالية الجودة للسائحين الذين يقضون الأوقات الرائعة في المجمع. ويشمل المجمع عدداً من المرافق الترفيهية، مثل مطاعم وبارات ومراكز التسوق والأنشطة الرياضية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-34ff9-2fa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632