منزل مزدوج متشطب للبيع فى الساحل الشمالى مارسيليا

منازل مزدوجة للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB69879
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي: الهدف المثالي لقضاء عطلة صيفية فاخرة في مصر

يقع كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في شمال مصر، وهو وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن قضاء عطلة صيفية فاخرة ومريحة. ويعد هذا الكمبوند المصمم بشكلٍ رائع من إنتاج شركة مارسيليا للاستثمار العقاري، وهو معروف بجماله الخلاب وشواطئه الساحرة والمرافق العالمية.

الموقع

يقع كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي على البحر الأبيض المتوسط، على بعد حوالي 30 دقيقة من مرسى مطروح، و 3 ساعات من الإسكندرية. ويتميز الموقع الفريد بشواطئه الجميلة والمياه الصافية النقية، مما يجعله المكان المثالي لأولئك الذين يحبون السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة.

المميزات

يضم كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي مجموعة من المرافق العالمية المصممة لتوفير تجربة عطلة لا تنسى للسكان والزوار. وتشتمل المرافق الخارجية على سلسلة من حمامات السباحة وجاكوزي ومركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد، ومناطق الألعاب المخصصة للأطفال من جميع الأعمار.

يتميز المجمع بالإضافة إلى ذلك بوجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المجهزة بأجهزة عالية الجودة والمرافق الحديثة. تتوفر هذه الوحدات في أحجام مختلفة، تتراوح بين الشقق الصغيرة والفيلات الفسيحة، مصممة لتوفير ملاذ صيفي مثالي للسكان.

الأنشطة

إذا كنت تحب الأنشطة في الهواء الطلق، فإن كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي يحتوي على الكثير من العروض لتقضي يومك في الاسترخاء على الشاطئ أو لعب الكرة الطائرة، أو الاستمتاع بمختلف الرياضات المائية مثل التجديف ورياضة ركوب الأمواج.

كما يحتوي المجمع على مجموعة رائعة من المطاعم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b5097-5e2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632