تاون هاوس متشطبة 4 غرف للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB64920
4,650,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

مارسيليا الساحل الشمالى هي مدينة ساحلية مصرية جميلة تقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. تستقطب المنطقة السياح الذين يبحثون عن المناظر الطبيعية الخلابة والطقس المشمس والبحر الزرقاء الرائع.

يعد مشروع مارسيليا الساحل الشمالى مشروعاً استثمارياً كبيراً تم إطلاقه في عام 2010، وهو يضم مجموعة من الفيلات والشقق السكنية الفخمة والمصممة بأحدث التصاميم الحديثة، وتقع المدينة في موقع متميز في الساحل الشمالي الغربي في مصر.

تتمتع مدينة مارسيليا الساحل الشمالي بالكثير من المزايا التي تجعلها محطة جذب للسياح و المقيمين فيها. تتميز مدينة مارسيليا بأنها قريبة جداً من العاصمة القاهرة ومطارها الدولي، وتبعد ساعتين فقط بالسيارة.

تضم المدينة عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة والمقاهي والنوادي الصحية والمسابح والحدائق والمنتزهات، وتوفر للزائرين تجارب متعددة ومتنوعة.

يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة البحر والشواطئ الرملية الجميلة، والمشي والاستمتاع بالأجواء اللطيفة، والتسوق في الأسواق التقليدية والحديثة في مراكز التسوق المختلفة، وزيارة معالم الجذب السياحية المشهورة في المنطقة.

باختصار، مارسيليا الساحل الشمالي هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، حيث تجتمع فيها الطبيعة الجميلة و الخدمات المتميزة و الهدوء و الاستجمام والترفيه. إذا كنت تبحث عن مكان مثالي لقضاء العطلة، فمارسيليا هي المكان المناسب لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-36866-41e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632