شالية متشطب 55 متر للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

شالية 1 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB62795
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مارسيليا الساحل الشمالى في مصر هي إحدى أكثر المناطق السياحية شهرة في البلاد. وتقع في الجزء الشمالي من الخليج الأطلسي، وبالتأكيد هي الأكثر إثارة للاهتمام من بين جميع المناطق السياحية في مصر. تتميز مارسيليا بمجموعة واسعة من الأنشطة السياحية المثيرة، من السباحة والشواطئ الجميلة إلى المطاعم المذهلة والأنشطة الجاذبة.

ويمكن أن تبدأ الأنشطة السياحية في مارسيليا بالزيارة إلى الشواطئ الجميلة والتي تحظى بأكثر الأماكن زيارة حوض سباحة في البحر الأطلسي. يمكن أيضا أن يكون المسافرون قادمون إلى مارسيليا يتمتعون بالسفر إلى الجزر الصغيرة والأنشطة البحرية المختلفة، مثل الصيد والسفر بالقارب. للذين يحبون الأنشطة البحرية، يمكن أن يختاروا السفر إلى الجزر الصغيرة التي تقع على بعد قليل من مارسيليا والتي تحظى بأكثر الأنشطة البحرية شهرة في مصر.

بالإضافة إلى الأنشطة البحرية، يمكن للمسافرين الذين يزورون مارسيليا أن يتمتعوا بالأنشطة الأخرى الشهيرة في منطقة الساحل الشمالي، مثل زيارة المتاحف والحدائق الجميلة والمطاعم المذهلة. يمكن أيضا أن يزور المسافرون الأماكن التاريخية الشهيرة في منطقة الساحل الشمالي، مثل الجزيرة المحطمة والمتحف الحربي بالإضافة إلى العديد من المتاحف الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتمتع المسافرون الذين يزورون مارسيليا بالسفر إلى المدن القريبة ومنطقة الجبال المحيطة بالبحر الأطلسي. بحيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بجولة بالمناطق الخلابة والجبال الخضراء التي تحيط بها مارسيليا.

بإمكان مارسيليا الساحل الشمالى في مصر أن تتخلص من تجربة سياحية مذهلة لجميع المسافرين الذين يحبون الأنشطة البحرية والأنشطة الأخرى الشهيرة في المنطقة. وبالتأكيد يجب على المسافرين الذين يزورون مصر أن يشاركوا في هذه التجربة الجميلة في مارسيليا الساحل الشمالى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-32f5c-12.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632