منزل مزدوج متشطب للبيع بالتقسيط في مارسيليا

منازل مزدوجة للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB62220
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مارسيليا الساحل الشمالى في مصر هي منطقة معروفة للجمال الخلاب والأجواء الرائعة. يقع هذا الساحل على بعد حوالي 500 كلم من العاصمة القاهرة، حيث يحظى المناطق الجزرية بأجواء دافئة في كل الأشهر من السنة الثلاثة. يشتهر الساحل بحوض المارسيليا المشهور الذي يحتوي على عدد من الجزر الصغيرة التي تحتوي على المحيطات الخلابة والشواطئ الجميلة.

يوجد في المنطقة العديد من المناطق السياحية المشهورة، مثل الجزيرة الصغيرة بالقرب من حوض المارسيليا، الجزر المشهورة بالقرب من الشاطئ، والشواطئ الجميلة التي تحظى بشهرة عالمية. يقع في هذا الساحل أيضا العديد من المطاعم المشهورة والمحلات التجارية التي تقدم خدمات ممتازة للزوار.

يقدم الساحل الشمالى مصر العديد من الأنشطة المختلفة للزوار، مثل الصيد والسفر بالقارب والغوص والطيران الحر. يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والمناطق الخلابة، والإقامة في الفنادق المختلفة التي تحتوي على الخدمات التي تجعل الإقامة أكثر مرحاً. يمكن للزوار أيضا الاستمتاع بالطعام الشهي الذي يتم تقديمه في المطاعم المحلية، والتسوق في المحلات التجارية المختلفة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b50bf-2989.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632