شالية متشطب غرفتين للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB57073
2,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,684 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مارسيليا الساحل الشمالى هي المنطقة الشاسعة في الشمال الشرقي من مصر. يقع المنطقة على شاطئ البحر المتوسط ويشمل بحرين، بحر الخليج المتوسط وبحر الأندلس. يبلغ طول الساحل من مارسيليا حوالي 400 كيلومترا. يشمل المنطقة الأناضول والأسوان والشرقية وجنوب سيناء والغربية والدقهلية.

يشتهر المنطقة بأنها منطقة متنوعة ومثيرة للاهتمام، حيث توجد أشجار الزيتون والزيتون والأشجار الأخرى التي تزين الشواطئ. يتمتع السكان بالشواطئ الخلابة والمياه الناعمة، والحياة البحرية الحيوية التي تشمل الأسماك والطيور البرية. كما تضم المنطقة مجموعة من المناطق الطبيعية الخلابة التي تشمل الأحداث الطبيعية على شاطئ البحر المتوسط.

تتميز منطقة مارسيليا الساحل الشمالى بالعديد من الأنشطة المثيرة للاهتمام، مثل الصيد والسفر والسباحة والغوص. يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة البحرية على شاطئ البحر المتوسط، بما في ذلك الجولات البحرية والأنشطة الأخرى. كما يمكن للزوار الاستمتاع بزيارة المناطق الطبيعية الخلابة والأحداث الطبيعية على شاطئ البحر المتوسط.

بالإضافة إلى ذلك، يشتهر منطقة مارسيليا الساحل الشمالى بالمطاعم المصرية المميزة والأنشطة الترفيهية المختلفة التي تشمل الأحداث الثقافية والمعارض والمشاهد الطبيعية المذهلة. يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة والمطاعم المصرية المختلفة التي تشمل الطعام المصري الأصلي والأطباق المحلية المختلفة. يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة التي تشمل الحفلات والأحداث الثقافية والمشاهد الطبيعية المذهلة.