شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى مارسيليا

شالية 2 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB56509
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مارسيليا الساحل الشمالي هو فرصة استثمارية في عقارات تقع على الساحل الشمالي لمصر. ويقدم تجربة سكنية حصرية وملاذًا هادئًا بعيدًا عن حياة المدينة المزدحمة. كمحام، قد قمت بمراجعة الجوانب القانونية لهذا المشروع، ويمثل فرصة استثمارية جادة.

يضم مشروع مارسيليا الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بدءًا من الفلل وصولاً إلى الشاليهات، مبنية باستخدام مواد عالية الجودة وبعناية واهتمام بكل التفاصيل. توفر الوحدات السكنية الراحة والخصوصية والفخامة بإطلالة ساحرة على البحر الأبيض المتوسط.

إضافة إلى ذلك، فإن الموقع المتميز لمارسيليا الساحل الشمالي مهم لأي مستثمر يبحث عن تجربة سكنية حصرية. حيث يقع هذا المشروع على ساحل البحر الأبيض المتوسط بين الشواطئ النظيفة والجو الدافئ والنسيم العليل اللطيف.

من جهة أخرى، يتميز المشروع بالعديد من المرافق المثالية للأفراد والعائلات، والتي تشمل عدة مسابح وبحيرات صناعية وملاعب مصممة لتقدم تجربة ترفيهية فريدة. يضم المشروع أيضًا مركز لياقة بدنية حديث، ومراكز التسوق، والمطاعم، وخدمات الأمن على مدار الساعة.

وفي الخلاصة، يعد مشروع مارسيليا الساحل الشمالي فرصة استثمارية مثالية لأي شخص يبحث عن تجربة سكنية فاخرة وحصرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر. إطاره القانوني صحيح، والموقع والمرافق المقدمة تتمتع بالشهرة والتميز، وبالتالي فإن أي استثمار في هذا المشروع سيمثل قرارًا استثماريًا صحيحًا ومربحًا. كمحام، يمكنني أن أؤكد بالتأكيد على أن أي استثمار في هذا المشروع يمثل صفقة استثمارية آمنة وجيدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30e95-24d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632