فلل مستقلة متشطبة للبيع فى مارسيليا

5 غرف فلل للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: GB47602
16,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

تعتبر مارسيليا الساحل الشمالى مصر مجمعاً سكنياً فاخراً يقع على الشاطئ الجميل لمدينة رأس الحكمة الواقعة على الساحل الشمالي لمصر. تم تطوير المشروع من قبل مجموعة مارسيليا، وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر، ويمتد المشروع على مساحة 135 فدانًا من الأرض الخضراء النقية والتي تطل على المياه الزرقاء الصافية للبحر المتوسط.

يقدم المجمع مجموعة واسعة من الفيلات والشاليهات والشقق المفروشة بالكامل والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات العائلات المختلفة والأساليب المختلفة للحياة. تأتي العقارات بأحجام مختلفة، تبدأ من 90 مترًا مربعًا حتى 500 متر مربع، وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك تكييف الهواء وتلفزيون الستالايت وخدمة الواي فاي.

لا يعد مارسيليا الساحل الشمالى مصر مجرد مجمع سكني فحسب، بل هو أيضًا وجهة عطلات توفر لسكانها مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية والمرافق. يضم المجمع شاطئًا خاصًا ومسابح وملاعب تنس وملاعب كرة القدم، بالإضافة إلى نادي يتضمن صالة الألعاب الرياضية ومركز العناية بالجسم والمطعم.

ويعد موقع المجمع مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن الهدوء والجمال الطبيعي. تشتهر رأس الحكمة بشواطئها الخلابة ومياهها النقية والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعلها المكان المثالي لعشاق الطبيعة والباحثين عن المغامرة.

علاوة على ذلك، يقع مارسيليا الساحل الشمالى مصر بالقرب من مجموعة متنوعة من المعالم السياحية، بما في ذلك المدينة القديمة الأسطورية الإسكندرية التي يمكن الوصول إليها في غضون ساعة واحدة بالسيارة، والمدينة النابضة بالحياة القاهرة التي يمكن الوصول إليها في أقل من ثلاث ساعات بالسيارة.

وفي الخلاصة، يعد مارسيليا الساحل الش