شاليهات 55 متر للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

1 غرف شالية للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB39217
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مارسيليا الساحل الشمالي هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة الساحل الشمالي في مصر، حيث تعتبر هذه المنطقة واحدة من أهم المناطق السياحية في مصر. يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الشقق المطلة على البحر والفيلات الفاخرة بتصاميم مختلفة وأنيقة.

ويتميز مشروع مارسيليا بتصميمه الحديث والمتطور الذي يجمع بين الأناقة والحداثة في آن واحد، وذلك من خلال استخدام أجود أنواع الخامات والمواد التي توفر الراحة والاسترخاء للسكان. كما تم تصميم المشروع بحيث يضم العديد من المرافق الحديثة والمريحة للسكان، مثل حمامات السباحة والمطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية ومناطق الشواء والحدائق المزروعة بالأشجار والزهور الجميلة.

وبجانب المرافق الموجودة في المشروع، فإن موقع مارسيليا الساحل الشمالي يتيح للسكان والزوار الإمكانية للاستمتاع بمناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط. كما يوفر الموقع العديد من الفرص لممارسة الرياضات المائية والحصول على العلاج الطبيعي من خلال السبا والمنتجعات الصحية الموجودة في المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن مارسيليا الساحل الشمالي تعتبر تحفة فنية حقيقية من حيث التصميم والجودة والمرافق. فهو يوفر للسكان والمقيمين فيه إمكانية العيش في جو من الخصوصية والراحة والاسترخاء بعيدًا عن ضوضاء المدينة، وذلك من خلال توفير جميع الخدمات والمرافق الحديثة التي يحتاجها السكان، مما يجعله وجهة مثالية لمن يبحث عن العيش في بيئة مريحة وهادئة وفخمة في آن واحد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-31466-2af.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632