منتجع مارسيليا منزل مزدوج للبيع فى الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

4    6
رقم الإعلان: GB137910
7,250,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

قع قرية مارسيليا على الساحل الشمالي لمصر، وتتميز بجمال شواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية الزرقاء. تعد هذه القرية واحدة من أهم المناطق السياحية في مصر، حيث يتوافد إليها السياح من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بجمال الطبيعة والاستجمام.

تقدم قرية مارسيليا الساحل الشمالي العديد من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك رياضة الغوص والغطس في المياه الزرقاء الجميلة. كما يتوفر الكثير من النادي الرياضية والملاعب المخصصة لرياضات الجولف والتنس، بالإضافة إلى السبا والمراكز الصحية للاسترخاء والاستجمام.

تشتهر قرية مارسيليا أيضاً بتقديم أفضل الوجبات الشهية والمأكولات البحرية الطازجة. وتتميز بعدة مطاعم مميزة، حيث يتم تقديم مختلف الأطباق المصرية والعالمية.

من الأماكن السياحية الرائعة في قرية مارسيليا، يمكن زيارة عدة أماكن مثل المسرح الروماني القديم وقلعة قايتباي الرائعة والمتاحف التاريخية للتعرف على تاريخ وثقافة السكان القدماء.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في قرية مارسيليا مجموعة واسعة من المنتجعات الفاخرة والشقق الفندقية التي توفر للزائرين أروع التجارب السياحية والإقامة الفاخرة في أماكن رائعة طول الشاطئ.

تفخر قرية مارسيليا الساحل الشمالي بجمالها وتراثهاريد، وتعتبر وجهة سياحية مثالية للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بالشمس والمناظر الطبيعية الخلابة وتجربة الثقافة والتاريخ المصري العريق.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b7a49-2bb7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632