منزل مزدوج للبيع فى منتجع مارسيليا

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

4    6
رقم الإعلان: GB136469
6,550,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,550,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في مصر، وهو من تطوير شركة "مطورو النخيل"، ويتميز بتصميمه الحديث والفخم والمريح للسكن والاستثمار.

يتضمن الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفاخرة، وكلها مصممة بأفضل التصاميم الداخلية والخارجية وتتميز بالأناقة والفخامة.

يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية والرياضية، مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية والمناطق الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي.

يقع الكمبوند في منطقة الساحل الشمالي بالقرب من المناطق السياحية والتجارية الهامة، وهو مكان مثالي للتجارة والأعمال والاستثمار في مصر.

يتميز المشروع بتصميمه المعماري الحديث والأنيق، حيث تم استخدام مواد مبتكرة وألوان جميلة وإضاءة متميزة لجعل السكان يشعرون بالراحة والاسترخاء أثناء العيش فيه، ويوفر إطلالات رائعة على البحر المتوسط.

يعد كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي وجهة سكنية واستثمارية ممتازة في مصر، حيث يوفر تجربة سكنية واستثمارية فريدة وممتعة بفضل تصميمه الحديث والمريح ووسائل الرفاهية والراحة التي توفرها.

بشكل عام، يعتبر كمبوند مارسيليا الساحل الشمالي واحداً من أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يوفر موقعاً مميزاً وتصميماً حديثاً وخدمات مميزة للسكان والمستثمرين. إذا كنت تبحث عن مكان للعيش أو الاستثمار في الساحل الشمالي في مصر، فإن كمبوند مارسيليا هو خيار جيد يجب عليك النظر فيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b64ff-671.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632