مارسيليا الساحل الشمالى للبيع فى احدى مشاريع مرسيليا جروب

4 غرف تاون هاوس للبيع فى مارسيليا الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB123611
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تُعد قرية مارسيليا في الساحل الشمالي المصري واحدة من المنتجعات الساحلية الرائعة التي تتمتع بجمال وروعة طبيعة فريدة ولا مثيل لها. وتقع هذه القرية بالقرب من منطقة المرجان بمدينة مطروح، وتعتبر واحدة من المنتجعات السياحية الرئيسية بالساحل الشمالي.

وتتميز قرية مارسيليا بشواطئها الرملية الخلابة، والتي يمكن للزائر الإستمتاع برمي أجسادهم عليها والإسترخاء تحت أشعة الشمس المنعشة، كما تتضمن القرية العديد من الخدمات السياحية المميزة مثل المطاعم والكافيهات والأنشطة الترفيهية المختلفة وبالأخص ركوب الأمواج والغوص.

وتشتهر قرية مارسيليا بتوافر الإمكانيات التي تجعلها وجهة رئيسية للعديد من الأشخاص، وخصوصاً العائلات، فهي تحتوي على نادٍ صحي، ومتجر لتأجير الدراجات الهوائية، ومسابح مذهلة، إضافة إلى صالة الألعاب الرياضية.

وتعد قرية مارسيليا مناسبة لقضاء العطلات وقضاء الإجازات، حيث بوسع العائلات ومحبي السفر والرحلات الإستمتاع بأحلى الأوقات، والإستمتاع بجزئيات السحر الذي تقدمه هذه القرية الخلابة.

وقد شهدت القرية في السنوات الأخيرة انتشاراً كبيراً في السياحة الداخلية والخارجية، حيث يأتي زوار كثيرون من كافة أنحاء العالم للتمتع بجمالها وروعة طبيعتها الفاتنة. ويرغب العديد من الزوار في الإقامة في هذه القرية لأسابيع أو شهور، وذلك للاستفادة بشكل كامل من جميع الأنشطة السياحية والمرافق الحديثة التي تتمتع بها.

وفي خلاصة، فإن قرية مارسيليا تعتبر واحدة من أجمل وأروع المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي المصري، وتوفر بيئة هادئة ومريحة للراحة والإستجمام، إضافة إلى توافر الكثير من الأنشطة الممتعة والمرافق الحديثة التي يمكن الإستفادة منها بالشكل الأمثل.