مرسيليا جروب منازل مزدوجة للبيع فى مارسيليا

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

4    6
رقم الإعلان: GB114353
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر منتجع مارسيليا الساحل الشمالي في مصر من المنتجعات الرائدة في المنطقة، حيث يوفر تجربة فريدة من نوعها للزوار والسكان المحليين على حد سواء. يضم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات الخاصة والمطاعم الراقية والمسابح والشواطئ الصافية ومراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية.

تقع المدينة على الساحل الشمالي لمصر، على بعد 37 كم من الإسكندرية و 220 كم من القاهرة، مما يجعلها موقعاً مثالياً لجميع أنواع الزوار. يحتوي المنتجع على أكثر من 300 شقة فاخرة، والتي تتميز بأسلوب ديكور حديث وفاخر مع إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى الفيلا المتنوعة والتي تتسع لعدد كبير من الأشخاص، وتتميز كل واحدة منها بتصميم داخلي رائع.

تضم المنطقة مجموعة متنوعة من الأنشطة والخدمات، مما يجعلها متنوعة وتنافسية في السوق. يوجد في المنتجع العديد من المطاعم الراقية التي تقدم المأكولات المصرية التقليدية والأكلات العالمية، كما تتوفر العديد من المرافق البارزة التي تشمل مراكز التسوق، ومراكز تأجير القوارب، ومراكز الرياضة واللياقة البدنيه، وغير ذلك الكثير.

للمسافرين والزائرين إلى مصر، فإن الإقامة في منتجع مارسيليا ستكون تجربة لا تُنسى. يوفر المنتجع للزوار إطلالات ساحرة على البحر المتوسط والمساحات الخضراء الجميلة، ويجعل من السهل للقادمين من الخارج الوصول إلى المدينة والاستمتاع بكل ما تقدمه المنطقة من جمال ومرفه.


بالتأكيد، يعتبر منتجع مارسيليا الساحل الشمالي في مصر واحداً من أفضل الاماكن التي تُقدم خدمات فاخرة وراقية للزوار، بالإضافة إلى أنها مكان مثالي للاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة الخلابة المحيطة به، والتمتع بالنشاطات المتعددة التي تتوفر فيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b4e6b-1413.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632