مارسيليا تاون هاوس للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع مرسيليا جروب

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB108592
5,650,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Marseilia North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. هذا المنتجع هو وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين.

إقامة

يوفر Marseilia North Coast مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات وغرف الفنادق. جميع الغرف فسيحة ، ومتقنة جيدًا ، ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والحمامات الخاصة. تأتي الفيلات والشاليهات مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ، مما يجعلها مثالية للعائلات ومجموعات من الأصدقاء.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة واسعة من المأكولات الدولية والمحلية. يقدم المطعم الرئيسي ، آل أندلوس ، وجبة الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه. هناك أيضًا العديد من المطاعم التي تتقدم في الأطباق الإيطالية والبحر الأبيض المتوسط ​​والمأكولات البحرية. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من الحانات والصالات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة.

مرافق

يحتوي Marseilia North Coast على مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن وأطفال