منزل مزدوج بسعر لقطة فى مارسيليا

منازل مزدوجة للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB104186
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Marseilia North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. يقع المنتجع على شاطئ جميل ، مع مياه شفافة واضحة ورمال بيضاء بدائية. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فاخرة ومريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها.

تتوفر أماكن الإقامة في Marseilia North Coast في مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك الشقق والفيلات. جميع أماكن الإقامة واسعة ومجهزة بشكل جميل ، مع وسائل الراحة الحديثة والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. يتميز المنتجع أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية.

واحدة من أبرز ممرات الساحل الشمالي لمارسيليا هو شاطئها المذهل. يعد شاطئ المنتجع الخاص أحد أجمل الشاطئ في المنطقة ، مع مياه واضحة ورمال أبيض ناعمة. يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ أو حمامات الشمس أو السباحة أو المشاركة في مجموعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك التزلج النفاث وركوب الأمواج والغطس.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشيطًا على الأرض ، تقدم Marseilia North Coast مجموعة من الأنشطة والمرافق. يضم المنتجع العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحوض سباحة ساخن للسباحة على مدار العام. هنالك


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b6055-150b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632