شالية بموقع متميز للبيع في مارسيليا الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى مارسيليا - الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB103327
2,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,684 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Marseilia North Coast هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة في بيئة هادئة.

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. كل وحدة مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات الخاصة.

يحتوي المنتجع على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والحماس الشمسي وأنشطة الرياضات المائية المختلفة. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن وحمام سباحة للأطفال وجاكوزي.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، فإن Marseilia North Coast لديها مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب التنس ، وملعب كرة قدم ، ومركز للياقة البدنية. يوجد أيضًا نادي للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة والألعاب المختلفة تحت إشراف الموظفين المدربين.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الأطباق المصرية والبحر الأبيض المتوسط ​​والدولية. يوجد أيضًا شريط ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات.

الساحل الشمالي لمارسيليا


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f016-411.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632