مارسيليا لاند الساحل الشمالى عقارات للبيع في مصر

شالية 2 غرف للبيع فى مارسيليا لاند - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB133623
1,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
1,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,111 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool & Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع مارسيليا لاند على الساحل الشمالي في مصر، وهو مشروع عقاري فاخر يضم مجموعة من الوحدات السكنية والفيلات الفاخرة. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والأنيق والموقع المميز على الساحل الشمالي.

تتوفر وحدات سكنية متنوعة في مارسيليا لاند، وتشمل الشقق الفاخرة والفيلات والتوين هاوس والبنتهاوس. تتميز الوحدات السكنية في المشروع بالتصميم الفريد والأنيق والمساحات الواسعة والإطلالات المميزة على البحر.

يوفر مارسيليا لاند العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تلبي احتياجات السكان، وتشمل مسابح وصالات ألعاب رياضية ومساحات خضراء وحدائق ومناطق ترفيهية وأماكن للجلوس والاسترخاء. كما يوجد أيضاً أماكن للشواء والاجتماعات الاجتماعية والمناطق التجارية الحديثة.

يتميز مشروع مارسيليا لاند بالأمان والحراسة على مدار الساعة، كما يوفر خدمات متميزة للسكان مثل خدمات الصيانة والنظافة والمواقف الآمنة والمرافق الاجتماعية والترفيهية. كما يتميز المشروع بالموقع المميز على الساحل الشمالي، والذي يوفر الراحة والسهولة في الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والخدمية في المنطقة.

تم تصميم مشروع مارسيليا لاند بواسطة شركة "كابيتال جروب" المصرية، وتم تنفيذه بأعلى مستويات الجودة والتميز، ويعتبر خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن السكن الفاخر على الساحل الشمالي في مصر. كما يمثل المشروع فرصة مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن العقارات السكنية للاستثمار في منطقة الساحل الشمالي الرائعة.