لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة عيادة للبيع

عيادات للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80419
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

لينكس تاور هو مشروع عملاق تابع لشركة "مصر الجديدة للاسكان والتعمير" في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويتألف المشروع من 12 برجاً تجارياً وإدارياً يتراوح ارتفاع كل برج بين 23 و32 طابقاً.

ويعد لينكس تاور جزءاً من مجمع البرجين التجاريين الجديدة، وتم تصميمه ليشكل بوابة الحي الحكومي الجديد، وقد تم الانتهاء من بناء المشروع في عام 2020.

يتميز لينكس تاور بتصميمه الحديث والمبتكر والمتميز، ويتميز كل برج بمدخل خاص به يتميز بالتصميم الأنيق والأنيق، بالإضافة إلى مصاعد تعمل بتقنية الرفع السريع وأحدث تقنيات الأمان، كما يحتوي كل برج على صالات اجتماعات ومناطق للأعمال التجارية والمكاتب الإدارية.

ويرمز الاسم "لينكس" في لينكس تاور إلى النظام الحر والمفتوح المصدر "Linux"، ويعكس ذلك تزامناً مع روح الابتكار والتكنولوجيا الحديثة في المشروع، ويأمل المطورون في أن يمثل لينكس تاور رمزاً للإنجاز والتطوير في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويأتي هذا المشروع في إطار رؤية الحكومة المصرية لتحويل العاصمة الإدارية الجديدة إلى مركز للأعمال والتطبيقات التكنولوجية المتقدمة، ويعتقد المسؤولون أن لينكس تاور سيسهم في تطوير الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات الأجنبية.

وفي الختام، يمثل لينكس تاور مشروعاً حيوياً ومبتكراً في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويعكس تطوراً جديداً في العمارة الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة. ومن المتوقع أن يكون هذا البرج أحد أهم المعالم المعمارية في المستقبل القريب، ويعد إضافة قيمة لاستثمارات الشركة والدولة.

Types