مشروع لينكس تاور عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB138056
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تحتل العاصمة الإدارية الجديدة مكانة متميزة في قلب مصر، فهى تضم العديد من المشاريع الحديثة التي تضفي مزيدًا من الحيوية والرقي على العاصمة. ويعد مشروع لينكس تاور من أبرز المشروعات الصحية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم عيادات للبيع تحتوي على تجهيزات طبية حديثة تتلاءم مع احتياجات المرضى.

يعتبر مشروع لينكس تاور موقعًا متميزًا للاستثمار في قطاع الصحة. يمكن للمستثمرين الحصول على عائد مرتفع ، بسبب الطلب الكبير الذي يتمتع به المنطقة حاليًا من المرضى والزوار. ويعتبر شراء عيادة في مشروع لينكس تاور فرصة استثمارية مذهلة توفر فرصة لتوسيع أعمالك والحصول على عوائد شهرية مستمرة.

توفر العيادات في مشروع لينكس تاور أحدث التجهيزات والمعدات الطبية التي تلبي احتياجات المرضى بكل سهولة وراحة. وتحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية التي تشمل استشارات طبية، تحاليل وفحوصات، وعلاجات متعددة للأمراض المختلفة.

وبجانب ذلك، تحتوي العيادات في مشروع لينكس تاور على مميزات فريدة من نوعها مثل الموقع المتميز والراقي، حيث يمكن الوصول إلى المشروع بكل سهولة من أي مكان في العاصمة الإدارية الجديدة. كما أن المشروع يتميز بوجود أحدث أنظمة الأمن والحماية لحماية الزوار والمرضى، فضلاً عن وجود مواقف سيارات مغلقة ومفتوحة في جميع أنحاء المشروع.

قد تكون شراء عيادة في مشروع لينكس تاور فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الانخراط في القطاع الصحي وزيادة عائداتهم المالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن العيادات في مشروع لينكس تاور تمثل فرصة للحصول على خدمات الرعاية الصحية بجودة عالية في منطقة مريحة وآمنة. وبالتالي، يمكن للزوار والمرضى الاستمتاع بحياةٍ صحية وراقية في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a6945-5d92.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477