محل للبيع فى مشروع لينكس تاور

محل للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB136540
6,068,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,068,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
101,133 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مشروع لينكس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، من أحدث المشاريع العقارية الرائدة التي أطلقتها شركة كابريول المطور العقاري. ويتميز المشروع بتصميمه الحديث والفاخر والمرافق والخدمات الفاخرة التي يقدمها للسكان.

يضم مشروع لينكس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات والتاون هاوس والمنازل المستقلة، بالإضافة إلى المساحات التجارية والمكاتب الإدارية والعديد من الخدمات الأخرى التي تجعلها مثالية للعيش والاستثمار.

تتوفر في مشروع لينكس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر العديد من المرافق والخدمات التي تجعلها مثالية للسكن، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمناطق التجارية والمطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى النوادي الصحية ومرافق اللياقة البدنية والملاعب والحدائق والمسارات الخاصة بالدراجات.

يتميز مشروع لينكس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بتصميمه الحديث والفاخر، حيث تتوفر في الوحدات التصميمات الداخلية العصرية والتشطيبات العالية الجودة، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للعيش في بيئة فاخرة وحديثة.

يتميز موقع مشروع لينكس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بموقعه المتميز والقريب من المناطق الحيوية في المدينة، مما يجعله خيارًا رائعًا للعيش والاستثمار في بيئة فاخرة وحديثة.

بشكل عام، يعد مشروع لينكس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر خيارًا رائعًا للعيش والاستثمار في بيئة فاخرة وحديثة، ويتميز بالتصميم الحديث والفاخر والخدمات الفاخرة، بالإضافة إلى موقعه المتميز والقريب من المناطق الحيوية في المدينة. ويمكن للمستثمرين والراغبين في شراء شقة أو وحدة سكنية في مشروع لينكس تاور التواصل مع شركة كابريول المطور العقاري لمزيد من المعلومات و

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a43f4-5a26.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477