لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة عقارات للبيع في مصر

عيادات للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB133284
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ينكس تاور هو مشروع عقاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون هذا المشروع من برجين يحتويان على شقق سكنية فاخرة ومكاتب تجارية وفندق. وهو يعد من أكبر مشاريع العقارات الفاخرة في مصر.

يتميز لينكس تاور بموقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع في قلب المدينة بجوار محور بن زايد الجديد والعنشآت الحيوية والتجارية الأخرى. كما يتوفر فيه العديد من المرافق المتكاملة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية ومناطق الجلوس الخارجية والحدائق.

يوفر المشروع شقق سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 100 متر مربع وتنتهي بمساحات تصل إلى 400 متر مربع، وتشمل جميع الشقق مطابخ مجهزة بالكامل وغرف نوم رئيسية وغرفة معيشة واسعة. كما يتضمن المشروع فندقًا بـ 300 غرفة ومطاعم ومقاهي ومراكز للأعمال ومواقف للسيارات.

يعد لينكس تاور فرصة استثمارية جيدة لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر. فهو يوفر بيئة مثالية للحياة الراقية والعمل، كما أنه يوفر عوائد استثمارية عالية على المدى الطويل.

بإمكان المهتمين بشراء عقار في لينكس تاور التواصل مع وكلاء العقارات المعتمدين للحصول على مزيد من المعلومات حول العقار وعمليةراء والأسعار.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a84c0-6cd5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477