لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 300 متر للبيع

محل للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125763
30,260,200 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,260,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,867 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Tower Linx هو تطوير سكني وتجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير البرج بواسطة Linx Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. من المقرر أن يصبح البرج أحد المعالم الأكثر شهرة في العاصمة الجديدة ، حيث يوفر للمقيمين والشركات نمط حياة فاخر وحديث.

يقع البرج في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يتم تطوير رأس المال الجديد كمدينة ذكية ، مع أحدث البنية التحتية والمرافق. من المقرر أن تصبح المدينة مركزًا إداريًا وماليًا لمصر ، وجذب الشركات والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

Tower Linx هو تطوير متعدد الاستخدامات ، ويقدم وحدات سكنية وتجارية. من المقرر أن يكون البرج 40 قصة ، مع ما مجموعه 350 وحدة. تتراوح الوحدات السكنية من شقق واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بأحجام تتراوح بين 70 إلى 200 متر مربع. تم تصميم الشقق لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

تم تصميم الوحدات التجارية في برج Linx لتلبية احتياجات الشركات والمستثمرين. يوفر البرج مساحات مكتبية ومساحات للبيع بالتجزئة ومركز أعمال. تتراوح مساحات المكتب من

Types