لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 70 متر للبيع

محل للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120820
7,027,380 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,027,380 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,391 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Linx Tower New Capital هو تطور تجاري وسكني جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. The Tower هو مبنى حديث وفاخر يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للمقيمين والزوار على حد سواء. واحدة من أكثر الميزات جاذبية للبرج هي مركز التسوق الخاص به ، والذي يوفر مجموعة من المتاجر والمحلات للمتسوقين لاستكشافها.

أحد المتاجر المتاحة حاليًا للبيع في Linx Tower Capital New Capital مساحة 70 متر مربع. يقع هذا المتجر في الطابق الأرضي من البرج ، مما يجعله في متناول الزوار والمتسوقين بسهولة. يعد المتجر مثاليًا لمجموعة من الشركات ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم والمزيد.

تم تصميم المتجر ليكون حديثًا وأنيقًا ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة. المساحة مرنة ويمكن تخصيصها لتناسب احتياجات المشتري ، مما يجعلها فرصة استثمار مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى بدء عمل تجاري جديد أو توسيع نطاق موجود.

بالإضافة إلى مركز التسوق ، يقدم Linx Tower New Capital أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الأخرى للمقيمين والزوار. وتشمل هذه حمام السباحة ، والصالة الرياضية ، والمنتجع الصحي ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يقع البرج أيضًا على مقربة من مجموعة من عوامل الجذب الأخرى ، بما في ذلك الحدائق

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a6d7f-5df0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477