محل تجاري 280 متر للبيع فى لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110111
28,184,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
28,184,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,657 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة، هو مبنى مكون من 20 طابقًا يقع في منطقة الداون تاون الجديدة بالقرب من مطار العاصمة الجديدة، وهو يعد من أبرز المشاريع التجارية والإدارية في مصر.

بني لينكس تاور بتصميم فريد وعصري يتناسب مع طابع المدينة العصرية، ويتميز بوجود مساحات مفتوحة واسعة، ومرافق متطورة وحديثة، بالإضافة إلى طابق خاص بالمطاعم والمقاهي ومجموعة من المحال التجارية.

يحظى هذا المبنى بموقع استراتيجي حيث يتميز بوجود المجمعات الحكومية والإدارية الرئيسية، ويقع على بعد دقائق فقط من قلب العاصمة الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للشركات والمؤسسات والمستثمرين الراغبين في الاستثمار بالمدينة الجديدة.

تشمل مزايا لينكس تاور مواقف للسيارات، ونظام أمني حديث بمراقبة كاميرات 24 ساعة، بالإضافة إلى أنظمة مكافحة الحرائق والمخاطر الطبيعية الأخرى للحفاظ على سلامة المبنى وسكانه.

يعد لينكس تاور فرصة حقيقية للمستثمرين الذين يرغبون في الاستفادة من تنامي الاقتصاد المصري الذي يشهد زيادة في النمو الاقتصادي في السنوات الأخيرة، وتزايد الطلب على العقارات التجارية والإدارية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الحكومة المصرية تعتبر المدينة الجديدة ولينكس تاور جزءًا أساسيًا في إطار خطتها للنهوض بالاقتصاد المصري والتحول إلى مجتمع رقمي، وذلك من خلال إنشاء مشروعات تنموية وعمل على توفير بيئة عمل جذابة للمستثمرين.

في الختام، يعد لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة علامة بارزة في المباني التجارية والإدارية في مصر، ويضمن للمستثمرين الراغبين في الاستثمار بالمقامرة على فرصة ناجحة ومستدامة في النمو الاقتصادي في البلاد.

Types