محل تجاري 270 متر للبيع فى لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107352
27,434,180 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
27,434,180 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
101,608 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
270 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Linx Tower by Capriole New Capital مصر هو تطور جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. The Tower عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة من المساحات السكنية والتجارية ، مما يجعله فرصة استثمار مثالية لكل من الأفراد والشركات.

يتميز البرج بتصميم حديث ومرافق حديثة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، وصالة على السطح مع إطلالات بانورامية للمدينة. تتوفر الوحدات السكنية بأحجام مختلفة ، بدءًا من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم ، وهي مصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة.

كما أن المساحات التجارية في برج Linx متنوعون ، مع مكاتب ومساحات للبيع بالتجزئة والمطاعم المتاحة للتأجير أو الشراء. يقع البرج في موقع استراتيجي بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء مختلفة من المدينة.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لبرج Linx في تركيزها على الاستدامة وكفاءة الطاقة. تم تصميم المبنى لتقليل تأثيره البيئي وتقليل استهلاك الطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة.

يعد الاستثمار في برج Linx فرصة ممتازة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة من نمو رأس المال الإداري الجديد. تتطور المدينة بسرعة إلى مركز للأعمال والابتكار ، مع مجموعة من الحكومة

Types