محل تجاري للبيع بالتقسيط في لينكس تاور

محل للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101492
20,506,800 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
20,506,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,534 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تقع لينكس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي عبارة عن مبنى تجاري وإداري يتكون من 31 طابقاً يشمل المكاتب الإدارية والتجارية والفنادق والشقق السكنية ووسائل الراحة المختلفة.

تهدف لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة إلى توفير مجموعة واسعة من المرافق الحديثة والمريحة للأفراد والشركات، مما يجعلها مركزًا رائدًا للأعمال والاستثمار في منطقة الشرق الأوسط.

يضم المبنىُ الفنادق الفاخرة والشقق السكنية المتميزة، إضافة إلى مراكز التسوق ومطاعم فاخرة ومراكز العمل وإدارة المشاريع. كل هذا يساعد في جذب الشركات والمستثمرين إلى هذا المبنى الحديث الذي يتمتع بالتصميم المتطور والمتميز.

يمتاز لينكس تاور بتصميمه الحديث والمعماري الجميل الذي يلبي احتياجات المستخدمين. كما تتواجد فيه مراكز الأعمال ومناطق العمل الحديثة والمجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الإلكترونية لتحقيق الأهداف التجارية، وتوفير الظروف الملائمة للعمل.

يعد مشروع لينكس تاور بمثابة إحدى أهم المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في قلب المدينة، ويعد نقطة جذب للسياح والمسافرين من كافة أنحاء العالم. ويعد من الأماكن الاستثمارية الرئيسية في مصر، حيث تتواجد فيه فرص استثمارية مختلفة ومتنوعة تلبي احتياجات الجمهور المختلف.

بهذا الجهد الهام والمميز تسعى لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة إلى تحقيق رؤية مصر 2030 لتعزيز التنمية الاقتصادية في البلاد وتطويرها، بجانب توفير بيئة عمل حديثة ومريحة للأفراد والشركات. ومن خلال مجموعة مرافقها الحديثة، يمكن أن تقدم خدمات متميزة للعملاء وتلبية احتياجاتهم المتزايدة.

Types