محل 200 متر للبيع فى لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100769
20,506,800 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
20,506,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,534 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

لينكس تاور هي مشروع عقاري تابع لشركة كابريول العقارية، ويقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون المشروع من برجين عاليين بارتفاع 25 طابقًا يضمان 250 وحدة سكنية فاخرة.

تتميز وحدات لينكس تاور بتصميم فريد ومؤثر يتميز بطابع فرنسي أنيق وتطل على مناظر خلابة للمدينة الجديدة. ويوجد في المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، من شقق بغرفتي نوم إلى شقق بأربع غرف نوم ، بالإضافة إلى المساحات التجارية والمكاتب الإدارية.

يوفر المشروع العديد من المرافق والخدمات التي تشمل ملعب تنس وحمام سباحة ونادي صحي ومناطق للشواء مع مناظر بانورامية مذهلة.

يتميز لينكس تاور بموقع جيد وسط المدينة الجديدة ، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى العديد من المرافق والأماكن السياحية المجاورة ، بما في ذلك الجامعة البريطانية والحي الدبلوماسي.

تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات العائلات والأشخاص الذين يبحثون عن الحياة الراقية في مكان هادئ ومنعزل. يتميز المشروع بإطلالات خلابة وفسيحة على المدينة الجديدة وتم تصميمه بحيث يوفر المساحات الخضراء الواسعة والأجواء الهادئة للسكان.

تعد لينكس تاور إحدى أكثر المشاريع العقارية المرموقة في العاصمة الإدارية الجديدة ، وتوفر الراحة والرفاهية للسكان في مركز حيوي من المدينة الجديدة.

Types